Friday, May 25, 2007
قلم مقصوف
اعتذر انني لم استطع ان ادون في الايام الماضيه ولكن تنتابني حاله نفسيه سيئه حاولت ان اتكلم عن الوضع الراهن ولكن لم يسعفني ذهني المشتت ولا قلمي المقصوف ووجدت نفسي اوقع بتلك الكلمات قد لا تكون بمعني ولكن كانت من نسج عقل اعياه التفكير
لا ادري ماذا يخفي لي ستر الايام

لا ادري ماذا ظننت بكل هذه الاحلام
في وسط النور لا ابصر سبلي
وفي ظلمتي ممهده طرق الضلال
تركت يدي في غربه
لا ادري اين انا
لا ادري متي انا
لا ادري من انا
ها قد عدت وحيدا كسابق عهد الايام
ها قد سكن القلب بصمته بين ضلوعي
ها قد نسي العنق رفعه واعتاد لها علي خضوعي
صمتي اصبح دستور
ابتسم ككهل مخمور
وقلبي بالحزن مغمور
هذا نصيبي في وطن اصبح فيه المحب مقبور

معتز
25\5\2007
 
posted by معتزعادل at 7:43 PM | Permalink |


1 Comments:


  • At May 26, 2007 at 5:13 PM, Anonymous Anonymous

    كلمات مبدعه لا تصدر الا عن قلم مبدع معاصر دمت سالما يا اخوي وجعل مدونتك سبيل يهتدي به