Sunday, April 22, 2007
كبش الفداء
الجاسوس المصري الذي قد تم القبض عليه من اشهرقليله محمد العطار المتدرج من اصل مصري والمتمتع بالجنسيه الكنديه في قضيه التجسس الشهيره في اوائل هذا العام والذي كان مصادفه محاكمته في نفس اليوم الذي سيحاكم في الاخوان المسلمون المعتقلون والمحولون الي القضاء العسكري وعلي رأسهم المهندس خيرت الشاطر ورجل الاعمال حسن مالك ...وقد كان الدارج في هذا الوقت ان الحكومه المصريه قد قامت بكشف هذا الجاسوس وتحويله" للمحاكمه المدنيه" ؟؟ في نفس اليوم الذي سيقام فيه محاكمات خيرت الشاطر وحسن مالك وذلك للقيام بالتغطيه الاعلاميه علي هذا الحدث الذي يدمر كل الوهم المترسخ في عقول ووجدان الشعب المصري عن حريه المواطن المصري وحقه في محاكمه عادله

لن تكون مصادفه ان يكون ايضا في نفس الوقت الذي يجدد فيه امر اعتقال المهندس خيرت الشاطر يتم كشف جاسوس اخر يعمل في وكاله الطاقه الذريه "محمد صابر" وايضا يتم الكشف لتعتيم الخبر
ولو رجعنا بذاكرتنا الي الوراء في قضيه سلسبيل عام 1992 نجد انه ايضا في نفس الوقت الذي كانت تقام فيه محاكمه الشاطر تم الكشف والقبض علي احدي شبكات الجاسوسيه

" هل الجاسوسيه هي الجوكر الذي تلعب به الحكومه المصريه لكي تغطي به وباحداثها علي ما يجري من احداث ملتهبه تلهب مشاعر الشعب ضد الحكومه "

سؤال حاولت الاجابه عليه ولكن ما وجدت اجابه سوي انهم يحاولون التستر علي بعض الجرائم التي تقام في حق الشعب ولكن لصحوه المعارضه والرأي الاخر لم يستطيعوا طمسها فيحاولوا ان يغيروا انتباه الشعب الي حدث اخري لكي يظهروا هم الابطال الخائفون علي امن وسلامه الوطن .

وفي اخر القاء للجوكر في لعبه الحكومه مع الشعب والمعارضه وافق مجلس الشعب اليوم واقر انشاء محاكم للاستئناف في القضاء العسكري اسموها مجازا محكمه الاستئناف العسكري بناء علي القانون الذي قام بعرضه مبارك من اشهر والذي اصبح الان من الممكن لا ليس من الممكن بل اصبح امر مفروغ منه تحويل جميعع المعارضين لسياسه الرئيس وسياسه الحزب الحاكم الي محاكمات عسكريه وليعينهم الله في الاستئناف

وفي مشهد يتكرر للمره الرابعه يظهر ويقر مجلس الشعب هذا القانون في نفس اليوم الذي حكمت فيه محكمه مدنيه بان يقضي العطار 15 عشر عاما من الاشغال الشاقه المؤبده في سجون مصر هل كان الامر مقصود ام كانت مجرد مصادفه اترك الرد لكم ولمدي متابعتكم وفطنطكم للامور




مدد مدد مدد مدد .... شدي حيلك يا بلد
معتز
22\4\2007


 
posted by معتزعادل at 2:27 AM | Permalink |


2 Comments:


  • At April 22, 2007 at 11:49 AM, Blogger أحباء فى الله

    نظره متعمقه فعلا أخى
    ولكن بكده حينطبق المثل اللى بيقول حاميها حراميها
    المدنيين اللى يعارضوا السياسه يعرضوا على محاكمه عسكريه
    يعنى اللى حيحاكمهم هو عدوهم وبكده يبقى وقعنا فى الفخ

     
  • At April 23, 2007 at 12:47 AM, Blogger KoTToz

    مهو يا اخي احنا كلا سواء مدونين او معارضين كلنا لها واحتمال يعملولنا سجن حربي تاني ونرجع لايام زمان وكانك يا ابو زيد ما غزيت فعلشان كده لازن نكسر الصمت ده ونتكلم مينفعش الصمت

    معتز