Saturday, June 23, 2007
الثالثة فجر السبت
انا لسه راجع من بره حالا بعد يوووم عصيييب (مش قوي يعني) لكن بجد كان يوم طوييل
واحداثه كتيرة
الحمد لله عدي علي خير
الحقيقة بعد اليوم ده عندي مجموعة مواضيع عايز اكتب فيها
كلها افكار عدت عليا او جمل اتقالت قدامي تستحق اني اكتب عنها
غالبا بكره لو صحيت يعني بكره لو مكنش يبقي بعد بكره
لكني هكتب كده كام نقطة علشان افتكر
1- حماس ورد فعل اسرائيل وده عبارة عن حلقة نقاش كنا بنسلي بيها وقتنا امبراح الساعة 2 بليل انا والوالد وخالي وواحد كمان دكتور صغير لسه
2-ااه اهم حاجة رسالة لوزير الصحة والناس بتوعه عن قصة جهاز الاشعة ومستشفي الجامعة علشان انا النهاردة اتفقعت من النقطة دي
3-وفاة نازك الملائكة
4-المحظورة
5-وميل جيبسون ....ااه الممثل الاجنبي
في حاجات تانية بس معدتش مجمع
وبالمناسبة انا دخلت علي مدونة ابراهيم الهضيبي
وهو قد وعد بالكتابة عن مايدور في فلسطين وكذا نقطة اخري
اتمني من الجميع متابعة تدويناته فهي تحمل ثراءا فكريا غير محدود
ihoudaiby.blogspot.com
اه قبل مانسي انا عايز اعتذر اني مقدرتش اروح عقد القران بتاع صلاة العشاء

لظروف خارجة عن ارادتي
لدرجة اننا مقدرتش حتي ابعت ورد
وياريت تبلغوهم
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
والسلام ختام
اسلام العدل
الثالثة فجرالسبت
23\6\2007
 
posted by islam eladl at 2:23 AM | Permalink |


4 Comments:


  • At June 23, 2007 at 11:48 AM, Anonymous ايمن مصطفى

    واحنا فى انتظارك لما تصحى وتحكيلنا عن اللى فكرت فيه

    تحيتى لك
    وشكرا على التهنئة

     
  • At June 23, 2007 at 2:22 PM, Blogger nesrelsharke

    من الواضح انها شيقه جدا المواضيع دى وانا مستنى أشوفها بفارغ الصبر وخاصه المحظورة

     
  • At June 23, 2007 at 3:42 PM, Anonymous Anonymous

    الدعوة إلى إنتخابات الهيئة الإدارية لإتحاد المدونين العرب للعام 2007م



    بناءاَ على المبادرة التأسيسية لإتحاد المدونين العرب وأحكام القانون الأساسي لإتحاد المدونين العرب لعام 2007م المادة 15/4 وأحكام اللائحة الإجرائية الخاصة بإنتخابات الرئيس والهيئة الإدارية لإتحاد المدونين العرب يقرر الرئيس العام لإتحاد المدونين العرب ما يلي:

    أولاً: دعوة أعضاء إتحاد المدونين العرب المسجلين بين الفترة 5-9-2006م إلى مساء 21/6/2007م الذين تنطبق عليهم المادة رقم25/5 والمادة رقم 26/5 إلى إنتخاب الهيئة الإدارية لإتحاد المدونين العرب في الفترة من صباح يوم السبت 7-7-2007م إلى مساء يوم الجمعة 13-7-2007م الساعة الـ 12 بتوقيت مكتوب.

    ثانياً: دعوة أعضاء إتحاد المدونين العرب الذين مضى على إنشاء مدوناتهم ستة اشهرعلى الأقل أو حققت مدوناتهم عدد الثلاثة الأف وخمسمائة زائر إلى الترشح وباقي أعضاء الإتحاد للتصويت لإختيار تسعة أعضاء هم أعضاء الهيئة الإدارية لإتحاد المدونين العرب.

    ثالثاً : تحديد فترة تقديم طلب الترشح لعضوية الهيئة الإدارية وخوض الإنتخابات في الفترة من 22-6-2007م إلى مساء يوم 5-7-2007م ويجب أن يحتوي طلب الترشح إسم المدون الصريح أو المستعار ورابط مدونته ودولته وعدد زوار مدونته عند تقديم الطلب وتاريخ بدء المدونة ويعتبر كل طلب لا يحتوي أحد هذه النقاط لاغياً .

    رابعاً: تشكيل هيئة للإشراف على الإنتخابات مكونة من خمسة إلى تسعة أعضاء من غير الأعضاء المرشحين للإنتخابات مع مراعاة المادة رقم 32 القاضية بإشراك الرئيس العام السابق والمقررالعام السابق للإتحاد في عضوية هذه الهيئة أو من ينوب عنهما. وذلك في مدة أقصاها يوم الإربعاء 4-7-2007م.

    خامساً:تخصيص البريد الإلكتروني التالي الخاص بالإتحاد

    arabictadwin2@maktoob.com



    لتسلم التصويتات لغير مدونات مكتوب مراعاة للمادة رقم 29. ويكتفى بالتصويت عبر التعليق المثبت بتسجيل الدخول الموثق عبر مدونات موقع " مكتوب " لهذه الفئة مراعاة للمادة رقم 29 والمادة رقم 30 .

    سادساً:يحق لكل عضو التصويت بصوت واحد لكل مرشح على أن لا يتجاوز عدد تصويتاته على الأكثرعدد مقاعد الهيئة الإدارية التسعة ودون تكرار منح الصوت الواحد لذات المرشح ويعتبر أي تصويت يحمل أكثر من الرقم 9 أو أكثر من صوت لذات المرشح الواحدلاغياً فيما يقبل أي تصويت يحوي عددا من التصويتات من الرقم 1-9 :



    سابعاً: يصدر الإتحاد قائمة هيئة الإشراف على الإنتخابات في مساء يوم 4-7-2007م وقائمة الأعضاء المرشحين في مساء يوم 5-7-2007م.

    ثامناً: تصدرالهيئة المشرفة على الإنتخابات نتائجها خلال ثلاثة أيام كحد أقصى من تاريخ إنتهاء العملية الإنتخابية.

    تاسعاً: تقبل الإعتراضات على نتائج الإنتخابات خلال مدة لا تزيد عن الشهر من تاريخ الإعلان عنها وعبر البريد الإلكتروني المخصص للإنتخابات حصرياً.

    عاشراً: إن الرئيس العام لإتحاد المدونين العرب ليتوجه بالشكر الجزيل للزميل المدون يحيى أوهيبة على جهوده لتعديل شعار الإتحاد ويحيل الملف للهيئة الإدارية القادمة للبت فيه.

    الحادي عشر: إن الرئيس العام لإتحاد المدونين العرب ليتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم في تأسيس ونجاح الفترة المؤقتة للهيئة الإدارية للإتحاد وكذلك كل من ساهم في تطوير ودفع عملية التدوين العربي ويحيل للهيئة الإدارية القادمة ملف تكريم عدد منهم من أعضاء الإتحاد وسائر المدونين العرب.

    الثاني عشر: إن الرئيس العام لإتحاد المدونين العرب ليتوجه بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئة الفخرية للإتحاد وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة والمقرر العام للإتحاد المؤسس الأستاذ عبد الحق هقي والمشرف العام على موقع الإتحاد الاستاذ سعيد بن جبلي و أعضاء الإتحاد على ما بذلوه من جهد ووقت في سيبل نجاح الإتحاد.

    الثالث عشر: إن الرئيس العام لإتحاد المدونين العرب يتوجه بالشكر الجزيل لكل المواقع والمنتديات الإعلامية ووسائل الإعلام الورقية والإلكترونية التي ساندت الإتحاد في الفترة الماضية ويخص الاستاذ سميح طوقان وموقع مكتوب الكريم بذلك.

    الرابع عشر:يتمنى إتحاد المدونين العرب على جميع أعضاءه ومحبيه والمدونين العرب ورجال الصحافة والإعلام تغطية العملية الإنتخابية الإفتراضية الأولى والعمل على إنجاحها ونتوجه جميعاً لله العلي القدير بالحمد والثناء والدعاء أن يكلل الله جهدنا بالنجاح ومسيرتنا بالإنجاز والله من وراء القصد.



    دمتم ودام إتحادكم

    إتحاد المدونين العرب





    الرئيس العام لإتحاد المدونين العرب

    د.محمد شادي كسكين

    في 21-6-2007م

     
  • At June 24, 2007 at 12:15 AM, Blogger معتزعادل

    حمدلا علي السلامه يا بطل

    وانا مستني المواضيع دي بفارغ الصبر خصوصا بعد النقاش بتاع النهارده

    يلا انا قاعد مستني